منتدى دريم | افلام عربى | افلام اجنبى | اغانى | العاب | برامج
@*معلومة جميلة جدا عن الملائكة التي تحيط بالإنسان سبحان الله Banner10
منتدى دريم | افلام عربى | افلام اجنبى | اغانى | العاب | برامج
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


اهلا وسهلا بكـ , لديك: 0 مساهمة .
آخر زيارة لك كانت في : .
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 @*معلومة جميلة جدا عن الملائكة التي تحيط بالإنسان سبحان الله

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sadaamdoom
عضو
عضو
sadaamdoom

ذكر
العمر العمر : 31
المشاركات المشاركات : 15
النقاط النقاط : 16

@*معلومة جميلة جدا عن الملائكة التي تحيط بالإنسان سبحان الله Empty
مُساهمةموضوع: @*معلومة جميلة جدا عن الملائكة التي تحيط بالإنسان سبحان الله   @*معلومة جميلة جدا عن الملائكة التي تحيط بالإنسان سبحان الله Icon_minitimeالخميس أغسطس 11, 2011 11:10 pm

بثت قناة الفجر الفضائية ليلة الجمعة معلومة جميلة جدا عن الملائكة التي تحيط بالإنسان أثناء يومه وعلمت أن رحمة الله بعباده في كل شئ حتى في النوم، وهذه المعلومة قالها الشيخ عبد الباسط ، عضو لجنة الإعجاز العلمي والحقيقة : قال أن الملائكة التي تحيط الإنسان عددها (10) وتتبدل في وقت الفجر ووقت العصر ، والله





سبحانه وتعالي يسأل ملائكته وقت انتهاء عمل ملائكته وقت الفجر كيف تركتم عبادي ، فترد





الملائكة وتقول: تركناهم يصلون ، لذلك ينصح دائما بصلاة البردين ( الفجر والعصر) ، وقال: رسول الله صلى الله عليه وسلم (من ترك صلاة العصر حبط عمله).





وقد جعل الله عشرة أنواع من ملائكة تحيط بالإنسان كالتالي: ملكين (ملك عن اليمين وملك عن اليسار)، الملك اليمين ليكتب الحسنات والملك الشمال ليكتب السيئات ولكن حين يفعل الإنسان سيئة يقول ملك اليمين لملك اليسار اكتب هذه السيئة، فيرد ملك اليسار ويقول أمهله لعله يستغفر، فإذا استغفر الإنسان لا يكتبها له.





ملكين ( ملك أمام الإنسان وملك خلفه) ، حتى يدفع عنه السيئة التي تصيبه وتحفظه، مثال لذلك : كالذي تصيبه سيارة وينجوا من الحادث ، هذه الملائكة تحفظ هذا الإنسان، ولكن إذا كتب الله سبحانه وتعالي أن يموت في الحادث باللوح المحفوظ فسوف يموت.





ملك على الجبين : للتواضع وعدم الكبر.





ملكين علي الشفتين : (ملك على الشفة العليا و ملك على السفلى) وهم مفوضين هذين الملكين





لتسجيل الصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم فقط وليس لغرض أخر.





ملكين على العينين : وهم لغض البصر وحماية العينان من الأذى وكما يقول المثل العامي المصري ( العين عليها حارس).





و أخيرا ملك على البلعوم : لأن ممكن أن يدخل في فم النائم أي شئ يؤذيه فالله سبحانه وتعالى جعل ملك يحرس البلعوم حتى إذا دخل أي شئ بفم النائم ممكن أن يلفظه تلقائيا.





اللهم اغفر لي ولوالدي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات يوم يقوم الحساب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
karim
•"| مؤسس المنتدى |"•
•
karim

ذكر
العمر العمر : 24
المشاركات المشاركات : 1408
النقاط النقاط : 2736
@*معلومة جميلة جدا عن الملائكة التي تحيط بالإنسان سبحان الله 5rs04310

@*معلومة جميلة جدا عن الملائكة التي تحيط بالإنسان سبحان الله Empty
مُساهمةموضوع: رد: @*معلومة جميلة جدا عن الملائكة التي تحيط بالإنسان سبحان الله   @*معلومة جميلة جدا عن الملائكة التي تحيط بالإنسان سبحان الله Icon_minitimeالخميس أغسطس 11, 2011 11:18 pm

@*معلومة جميلة جدا عن الملائكة التي تحيط بالإنسان سبحان الله 649771924


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://dream.ace.st
Doody
عضو نشيط
عضو نشيط
Doody

انثى
العمر العمر : 23
المشاركات المشاركات : 156
النقاط النقاط : 187
@*معلومة جميلة جدا عن الملائكة التي تحيط بالإنسان سبحان الله Uouo_o10

@*معلومة جميلة جدا عن الملائكة التي تحيط بالإنسان سبحان الله Empty
مُساهمةموضوع: رد: @*معلومة جميلة جدا عن الملائكة التي تحيط بالإنسان سبحان الله   @*معلومة جميلة جدا عن الملائكة التي تحيط بالإنسان سبحان الله Icon_minitimeالسبت أغسطس 13, 2011 6:44 pm

@*معلومة جميلة جدا عن الملائكة التي تحيط بالإنسان سبحان الله 2159662117 fبجد تحفه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
@*معلومة جميلة جدا عن الملائكة التي تحيط بالإنسان سبحان الله
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى دريم | افلام عربى | افلام اجنبى | اغانى | العاب | برامج :: ~¤ô¦¦§¦¦ô¤~ اسلاميات ~¤ô¦¦§¦¦ô¤~ :: القسم الاسلامى العام-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
» اكاديمية شبابيات الشيخ سلطان الدغيلبي للتدريب والتطوير
@*معلومة جميلة جدا عن الملائكة التي تحيط بالإنسان سبحان الله Icon_minitimeالجمعة يوليو 31, 2015 5:12 am من طرف امبراطورة

» حصريا مجلة ايجى اب EgyUp الجديده والاصليه على منتدى دريم
@*معلومة جميلة جدا عن الملائكة التي تحيط بالإنسان سبحان الله Icon_minitimeالجمعة يونيو 26, 2015 9:08 am من طرف سامي العاشق

» كود مجله تى فى ايجى tvegy ع اكثر من 15 سيرفر مقدمه من منتديات دريم
@*معلومة جميلة جدا عن الملائكة التي تحيط بالإنسان سبحان الله Icon_minitimeالجمعة يونيو 26, 2015 9:06 am من طرف سامي العاشق

» حصريا كود مجلة موقع عرب ليونز egyptlionz الاصليه مقدمة من شبكة منتدى دريم
@*معلومة جميلة جدا عن الملائكة التي تحيط بالإنسان سبحان الله Icon_minitimeالجمعة يونيو 26, 2015 9:04 am من طرف سامي العاشق

» الان وقبل الجميع كود مجلة كايرو فوكس
@*معلومة جميلة جدا عن الملائكة التي تحيط بالإنسان سبحان الله Icon_minitimeالأحد فبراير 01, 2015 5:04 am من طرف amoshkela

» حصريا كود مجلة عرب فورست على منتدى دريم
@*معلومة جميلة جدا عن الملائكة التي تحيط بالإنسان سبحان الله Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 12, 2014 11:28 pm من طرف samagroup

» طلب اعادة رفع مجلةعرب ليونز أو تى فى ايجى !
@*معلومة جميلة جدا عن الملائكة التي تحيط بالإنسان سبحان الله Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 10, 2014 5:37 am من طرف Beso0o

» حصريا مجلة موقع fonekat فونيكات الجديده وبمميزات خطيره على منتدى دريم
@*معلومة جميلة جدا عن الملائكة التي تحيط بالإنسان سبحان الله Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 10, 2014 5:24 am من طرف Beso0o

» كود مجله عرب ليونز الجديده arablionz 2012 لاحلى منتدى حصريا على منتديات دريم على اكثر من سيرفر
@*معلومة جميلة جدا عن الملائكة التي تحيط بالإنسان سبحان الله Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 10, 2014 5:22 am من طرف Beso0o

.: عدد زوار المنتدى :.

Powered by AhlaMontada® Version phpbb2
.Copyright ©2010 - 2011, All Right Reserved Design to
dream.ace.st